الرئيسية من نحن

منصة أناردس

من نحن ؟

"أناردس" مشروع أطلقته الأكاديمية العربية الكندية ACA، مستقل مالياً وإدارياً، يساهم في تنمية الأفراد معرفياً ومهارياً ومادياً، من خلال التعليم والتدريب والخدمات المساندة، عبر نظام مشاركة الأرباح بالتسويق الإلكتروني" متعدد المستوياتEMLM الأول من نوعه ويستطيع المشترك من خلاله تحقيق ميزات وحوافز مالية وأنشطة وبرامج متنوعة.

لماذا أناردس ؟

لمحاكاة متطلبات المجتمع المعرفية والمهارية والمالية المختلفة من خلال اتاحة الانضمام لبرامج وباقات تعليمية وتدريبية اونلاين في مختلف المجالات والمهارات، يقدمها مدربون ذوي كفاءات عالية.

ماذا تعني (أناردس) ؟

هي دلالة على 7 قيم ومبادئ أساسية بنيت عليها فلسفة اسم مشروع Anardes، وهي بناء متكامل يتضمن "التدريب والتعليم والتسويق والمال والترفيه والتقنية وصناعة رواد أعمال.

الاكاديمية العربية الكندية وأناردس :

الأكاديمية العربية الكندية ACA هي الحاضنة لمشروع أناردس، وتحتوى الأكاديمية على كادر تدريبي من ذوي الخبرات العلمية والتطبيقية والكفاءة العالية، وتتواجد في عدد من الدول، حيث قامت بالعديد من الأنشطة والبرامج والمؤتمرات في القارة الآسيوية والإفريقية وأوروبا واطلقت العديد من المشاريع التي تساهم في تنمية المجتمع، ولدى الاكاديمية هيئة استشارية عليا تتكون من العديد من كفاءات الدول العربية والإقليمية الدولية المختلفة. WWW.ARCAAC.COM

رؤيتنا :

مشروعاً رائداً يلبي طموحات المجتمع معرفياً ومهارياً ومالياً.

رسالتنا :

نسعى لتنمية كافة شرائح المجتمع معرفياً ومهارياً ومادياً، من خلال التعليم والتدريب والخدمات المساندة بمشاركة الأرباح عبر التسويق الكتروني متعدد المستويات، بكوادر مؤهلة وتقنيات حديثة.

قيمنا وفلسفة الاسم :

الانجاز – التطوير – الشراكة - الاستقرار - المعرفة – التقانة – الجودة – المصداقية

غاياتنا :

- المساهمة في تنمية المجتمعات معرفيا مهاريا ماليا.
- تأهيل المنتسبين معرفياً ومهارياً للوصول للنجاح المنشود.
- تحسين الوضع المادي للمنتسبين وفقاً لجهودهم من خلال نظام الحوافز والنقاط.
- تحقيق مبدأ الشراكة الفاعلة من خلال نظام مشاركة الأرباح EMLM مع كل أفراد المجتمع.

تواصل معنا


007569