الرئيسية مدونة واخبار اناردس إنتهاء تدريب برنامج التأهيل والتطوير الإداري لمجموعة من مدراء الفروع والإدارات في شركة الرومانسية بالمملكة العربية السعودية.

إنتهاء تدريب برنامج التأهيل والتطوير الإداري لمجموعة من مدراء الفروع والإدارات في شركة الرومانسية بالمملكة العربية السعودية. | منصة تدريب اون لاين

إنتهاء تدريب برنامج التأهيل والتطوير الإداري لمجموعة من مدراء الفروع والإدارات في شركة الرومانسية بالمملكة العربية السعودية.


2022-02-15

نتهاء تدريب برنامج التأهيل والتطوير الإداري لمجموعة من مدراء الفروع والإدارات في شركة الرومانسية بالمملكة العربية السعودية. 
قدمت الأكاديمية العربية الكندية ACA عبر منصتها أناردس للتدريب أونلاين برنامج التأهيل والتطوير الإداري لعدد من مدراء الفروع والإدارات من جميع فروع شركة الرومانسية بالمملكة العربية السعودية وبالتعاون مع معهد الخوارزمي للتدريب هذا  وقد حضر البرنامج قرابة ٣٠ مشارك والذي نال استحسان المشاركين ولامس احتياجهم  وقد تناول البرنامج ٨ دورات تدريبية أساسية في حياة المدير والقائد المهنية قدمها نخبة من مدربي الأكاديمية والمنصة ذوي خبرات عالية في مجالاتهم، وبهذا لايسعنا إلا أن نشكر إدارة التدريب والموارد البشرية بشركة الرومانسية وجميع المشاركين على ثقتهم بأداءنا ومنصتنا وحرصهم على الفائدة واهتمامهم بالتطوير المستمر، كما ونتقدم بالشكر الجزيل لمدربينا الأفاضل على رأسهم د. عياس العيسي 
د. زكريا خنجي  
د. علي باحبيشي  
د. سامر عوض 
أ. احمد العزة  
د. حسن الراسني 
 أ. محمد البرقي 
 أ. سيف السعدي 
الذين قاموا بتقديم دورات ومحاور البرنامج، 
وفي ختام البرنامج تقدم جميع المشاركين لاختبار قياس بعد البرنامج عبر النماذج المعتمدة الإلكترونية في المنصة والتي بموجبها تم اجتيازهم للبرنامج وحصولهم على شهادات الحضور والاجتياز ،الجدير بالذكر بأن الأكاديمية العربية الكندية ACA وعبر منصة أناردس تقدم وتنفذ التدريب الوجاهي المباشر  والاون لاين لعدد من البرامج التدريبية والتي تخدم الشركات والأفراد والمؤسسات في عدد من التخصصات والتي ينفذها عدد من المدربين المختصين من أكثر من جنسية وبأكثر من لغة بحسب الطلب .
#مدربين #اناردس #مدرب #ACA
#نصنعالابداعونحدث_الأثر 
#تطوير_اداري
#تأهيل
# استثمر_ذاتك


صور إنتهاء تدريب برنامج التأهيل والتطوير الإداري لمجموعة من مدراء الفروع والإدارات في شركة الرومانسية بالمملكة العربية السعودية.

تواصل معنا


362513