الرئيسية الدورات التخطيط الشخصي

التخطيط الشخصي

التخطيط الشخصي

‬‬ ‫‫‪‬‬ ‫اللغة :‬ العربية

عدد ساعات الدورة : 6

عدد أيام الدورة : 2

‬‬ ‫موعد انعقاد الدورة‬ : تعقد عند اكتمال العدد

مدرب البرنامج : Salah - المستشار / أحمد السعدي
رسوم الدورة اونلاين ( مباشر ) :

$ 60

$ 30

اضف للسلة أتصل بنا

عن الدورة

دورة اونلاين مباشرة أو مسجلة بجودة عالية
حضور الدورة من خلال الانترنت
المشاهدة من الأجهزة الذكية أو الكمبيوتر
شهادة معتمدة
:

أهمية الدورة

هذا البرنامج يسعى إلى رفع مستوى مهارات المتدربين في التخطيط، جدولة أعمالهم وتنظيمها بطريقة علمية وأهمية التخطيط والتنظيم الشخصي لدى الموظف الذي يسعى أن يكون في القمة، وكما يقول المثل من يفشل في التخطيط فهو يخطط لفشله

‬ الهدف العام

تدريب المشاركين على وضع خطة مستقبلية لأنفسهم

الأهداف التفصيلية

1-أهمية التخطيط الشخصي

2-استثمار نفسك

3-تعريف التخطيط واهميته في خياتك

4- معرفة اساليب التخطيط المختلفة

محاور الدورة

1-مفهوم التخطيط الشخصي

2-الفرق بين التخطيط التقليدي والتخطيط الشخصي

3- فوائد التخطيط

4- خطوات وضع خطة ناجحة

5-التوازن في الحياة

الفئة ‫المستهدفة

جميع افراد المجتمع وكل من يريد ان يبني له خطة ناجحه

مدرب الدورة

اسم المدرب : المستشار / أحمد السعدي

مستشار في التنمية البشرية والاسرية نائب رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الاسرية بمحافظة شقراء عضو مجلس إدارة جمعية كبار لخدمة كبار السن  مدير عام الانشطة الطلابية بجامعة  شقراء مدير إدارة المنح لطلبة الغير سعودين بجامعة شقراء  خبرة في العمل الحكومي تجاوزت 30 عام  حاصل على جائزة الموظف المثالي     رئيس مجلس ادارة كادمية فن صناعة النجاح للتدريب والاستشارات   عضو مؤؤ لجائزة الامير مشعل بن عبدالله إمير منطقة نجران وسكرتير للجنة العلمية  مؤلف عدد من الكتب  في المجال الاسري  مؤثر في مواقع التواصل الاجتماعي   

المستشار / أحمد السعدي - Salah



تواصل معنا


946127